معلومات المستخدم
اسم المستخدم  
كلمة المرور  
  نسيت كلمة المرور
استطلاع الرأي
هل أنت مع التدريب التربوي عن بعد ؟
عرض المزيد
مواقع صديقة
[HyperLink2] MIS
التربية تعقد دورة تدريبية في اللغة العبرية
التربية تعقد دورة تدريبية في اللغة العبرية
آخر تحديث: الأحد,2019-08-25

افتتحت وزارة التربية والتعليم عبر المعهد الوطني للتدريب التربوي في البيرة، اليوم، وضمن برنامج تدريب الاداريين والطواقم الفنية في الوزارة، دورة تدريبية في اللغة العبرية، إذ يستهدف التدريب عدد من موظفي الوزارة، ويشرف على التدريب أ. محمد سالم رئيس وحدة الرقابة في وزارة التربية والتعليم.

وفي افتتاح اللقاء، رحبت مدير عام المعهد الوطني للتدريب التربوي د. صوفيا الريماوي بالحضور، مؤكدةً أن الدورة تندرج في إطار برنامج متكامل لبناء قدرات الطواقم الادارية في وزارة التربية والمديريات، متطرقةً الى أهمية تدريب موظفي الوزارة وبناء قدراتهم في المجالات المختلفة، لما له من أثر واضح في توفير كادر متخصص قادر على توظيف الخبرات وتداولها بسهولة ويسر.

وذكر أ. سالم أن الهدف من الدورة يأتي ضمن رغبة الوزارة في تنمية مهارات وقدرات العاملين في الوزارة في اللغة العبرية، وتمكينهم من التعامل بشكل ملائم مع أساسيات اللغة، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تفرض على الإنسان الفلسطيني استخدام اللغة لتلافي الوقوع في خطر التجهيل والتضليل.

يذكر أن الدورة تركز بشكل رئيسي على المفاهيم الأساسية في اللغة العبرية، والمصطلحات الاكثر استخداماً وتداولاً، بالإضافة لتنمية قدرات المتدربين في مجالات الكتابة والقراءة والاستماع والاستيعاب. 

     
المرفقات
اضف تعليقك
الاسم  
الايميل    
التعليق  
   
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة
المعهد الوطني للتدريب التربوي
وزارة التربية والتعليم العالي - فلسطين
All Rights Reserved ©
National Institute for Educational Training
Ministry of Education and Higher Education - Palestine