معلومات المستخدم
اسم المستخدم  
كلمة المرور  
  نسيت كلمة المرور
استطلاع الرأي
هل أنت مع التدريب التربوي عن بعد ؟
عرض المزيد
مواقع صديقة
[HyperLink2] MIS
التربية تعقد دورة تدريبية في التفكير الايجابي في العمل
التربية تعقد دورة تدريبية في  التفكير الايجابي في العمل
آخر تحديث: الأحد,2019-05-19

افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال المعهد الوطني للتدريب التربوي دورة تدريبية بواقع (20 ساعة) على مدار ثلاث ايام في التفكير الايجابي في العمل في محافظة اريحا/ فندق البيارة، إذ يستهدف التدريب مدراء دوائر ورؤساء أقسام من مديرية القدس الشريف.

وحضر الإفتتاح كل من ق.أ. مدير عام المعهد الوطني للتدريب التربوي د. صوفيا الريماوي ومدير تربية القدس أ. سمير جبريل، ومدير الدائرة الفنية في المعهد الوطني أ. مروان بكير.

وفي افتتاح اللقاء، رحبت الريماوي بالحضور، وأكدت أن الدورة تندرج في إطار برنامج متكامل لبناء قدرات موظفي مديرية القدس، وإكسابهم المهارات والخبرات اللازمة في مجال التفكير الايجابي والتفكير الناقد في العمل، وآليات التعامل الفاعل مع الظروف المختلفة في مجال العمل، مشيرة أن هذا العام هو عام التعليم في القدس، ولهذا كرست الوزارة عدد كبير من الأنشطة والبرامج الهادفة لتعزيز التوجهات الايجابية للعملية التعليمية في القدس. 

من جانبه، رحب جبريل بالحضور، مؤكداً على أهمية هذه الدورة كونها تندرج ضمن خطة الوزارة التطويرية فيما يرتبط برفد التعليم في القدس، متطرقاً الى اهمية بناء القدرات وتعزيز الخبرات المختلفة للطواقم الادارية والفنية والتعليمية على حد سواء، مشدداً على ضرورة الإستفادة من المحاور التدريبية المختلفة مما ينعكس ايجاباً على إحداث تغيير نوعي في العملية التعليمية في القدس. 

يذكر أن هذه الدورة تتمحور حول التعرف على التفكير الايجابي وأهميته في العمل الوظيفي، وطرق التفكير الايجابي وآثاره في العمل، إضافة لموضوع التركيز والشخصية الكاريزمية، ودورها في تفعيل الناحية الايجابية في التفكير.

     
المرفقات
اضف تعليقك
الاسم  
الايميل    
التعليق  
   
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة
المعهد الوطني للتدريب التربوي
وزارة التربية والتعليم العالي - فلسطين
All Rights Reserved ©
National Institute for Educational Training
Ministry of Education and Higher Education - Palestine