معلومات المستخدم
اسم المستخدم
كلمة المرور
  نسيت كلمة المرور
استطلاع الرأي
هل أنت مع التدريب التربوي عن بعد ؟
عرض المزيد
مواقع صديقة
[HyperLink2] MIS
إجتماع لمناقشة التحضيرات للدبلوم المهني المتخصص لمربيات رياض الأطفال
إجتماع لمناقشة التحضيرات للدبلوم المهني المتخصص لمربيات رياض الأطفال
آخر تحديث: الأحد,2020-06-07


عقد المعهد الوطني للتدريب التربوي في البيرة، اليوم، إجتماعاً خاصاً لفريق إعداد البلوم المهني المتخصص لمربيات رياض الأطفال المتمثل في المعهد الوطني للتدريب والإدارة العامة للتعليم العام لمناقشة متطلبات إعتماد الدبلوم، والوقوف على ما أنجز في هذا السياق والتشاور في آليات المضي قدماً من خلال عمل دراسة جدوى، وتوفير كافة البيانات والمعلومات والوثائق المرتبطة بالبرنامج، إضافة للتباحث حول إقرار كفايات مربيات رياض الأطفال والتى تشكل أهم المحاور التي يبنى عليها وضع الأهداف ولاحقاً إعتماد البرنامج من الهيئة الوطنية للإعتماد والجودة.

وحضر الإجتماع كل من مدير عام المعهد الوطني للتدريب د. صوفيا الريماوي والمدير الفني أ. مروان بكير وطاقم رياض الأطفال من المعهد أ. حنان دبدوب، ود. هبة المحتسب، وأ. سامية الديك، ومن التعليم العام أ. سهير عواد، وأ. سمر حماد ، وأ. نجاح حرب.

وأثنت الريماوي على الجهود المشتركة بين المعهد والإدارة العامة للتعليم العام، مؤكدة على ضرورة الإفادة من التجارب السابقة والتوجهات العالمية، والادب التربوي في بناء البرنامج وما يتضمنه من كفايات ومحتوى ومحاور تدريبية مختلفة، إضافة لجمع كافة البيانات والوثائق الضرورية المرتبطة بطلب الإعتماد، مشيدة بإستمرار التعاون بين الإدارتين في مجالات التطوير التربوي وتبادل الخبرات.

من جانبه، أكد بكير على التكاملية بين المعهد والادارات العامة المعنية الأخرى في مجال إعداد البرامج والتدريب بهدف الخروج ببرامج مهنية متخصصة، ذات جودة عالية، مستوفية لكافية شروط الإعتماد من الهيئة الوطنية للإعتماد والجودة، متطرقاً الى بعض الوثائق والمراجع المهمة المتوفرة في المعهد والتي تخدم هذا البرنامج.

     
المرفقات
اضف تعليقك
الاسم
الايميل
التعليق
   
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة
المعهد الوطني للتدريب التربوي
وزارة التربية والتعليم العالي - فلسطين
All Rights Reserved ©
National Institute for Educational Training
Ministry of Education and Higher Education - Palestine